الرئيسية / مقالات / مليونية الوفاء للإمارات .. جنوب اليمن يفحم حملات ” الإخوان”

مليونية الوفاء للإمارات .. جنوب اليمن يفحم حملات ” الإخوان”

 

#جربدة_السلام خاص.. #عدن
تستعد العاصمة اليمنية المؤقتة عدن ومدينة المكلا، لاحتضان حشود مليونية، الخميس القادم، وذلك وفاء لدولة الإمارات العربية المتحدة، و دورها الرائد في مختلف المجالات العسكرية والإنسانية والاقتصادية.

وعقد المجلس الانتقالي الجنوبي باليمن ومنظمات المجتمع المدني، اجتماعات مكثفة خلال الساعات الماضية لمناقشة الترتيبات للاحتشادات التي ستشهدها عدن والمكلا.

وقالت مصادر، إن القيادات المحلية في أبين والضالع ولحج، انهت كافة الترتيبات لنقل وتأمين المشاركين إلى عدن ابتداء من غدا الاربعاء، من أجل المشاركة في المليونية الكبرى التي ستقام صباح الخميس.

كما تشهد مديريات حضرموت تحضيرات مكثفة لنقل المشاركين في مليونية الوفاء للإمارات إلى مدينة المكلا، عاصمة محافظة حضرموت، في ذات اليوم.

واعتبر رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، عيدروس الزُبيدي، المشاركة في هذه الفعالية واجباً وطنياً لتقديم الشكر والتقدير لقيادة وشعب الإمارات، ‏لوقوفهم إلى جانب المدن الجنوبية لتحقيق تطلعاتها، وكذا مساعدتها في القضاء على الجماعات الإرهابية.

ودعا الزبيدي، خلال إجتماع مع القيادات المحلية لعدن ولحج وابين والضالع، كل أبناء الجنوب للمشاركة بفاعلية والتأكيد على أن شعب الجنوب يبادل إمارات الخير الوفاء بالوفاء نظير ماقدمته في المجالات كافة.

التصدي للهجمة الإخوانية

وتتزامن مليونية الوفاء للإمارات مع حملة إساءات تشنها خلايا إخوانية في اليمن وبدعم قطري ضد التحالف العربي بشكل عام ودولة الإمارات بشكل خاص.

وأكد خبراء، أن الاحتشاد المليوني سيكون رسالة من الأرض تعكس تقدير الشعب في مدن الجنوب للإمارات، وتفحم الحملات الإخوانية التي تدار من غرف الفنادق في الدوحة و إسطنبول .

وقال رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، إن المشاركة الفاعلة في المليونية، سيكون دليل على مناهضة الشارع الجنوبي للهجمة الإخوانية على دول التحالف.

وأشار القيادي الجنوبي، إلى أن مليونية الوفاء للإمارات، ستؤكد على دعم جهود مكافحة الإرهاب والتصدي لتنظيمي داعش والقاعدة وكافة القوى التي تعمل على إنعاش الإرهاب في المناطق المحررة.

الناشط الجنوبي فؤاد جباري، أكد من جانبه، أن المليونية ستُخرس أبواق الإخوان الذين يريدون إحلال المشروع القطري – الإيراني، بدلا عن المشروع العربي الكبير بقيادة التحالف.

وقال جباري، إن حضور المليونية واجب وطني وثوري، توصل رسائل للجميع، أن شراكة الجنوب قيادة وشعب مع التحالف العربي ممثلة بالسعودية و الإمارات، شراكة مصير وهدف مشترك في دعم المشروع العربي الكبير ودحر المشروع الفارسي الإيراني.

Comments

هنا تستطيع ان تترك تعليقا عبر حسابك في الفيسبوك دون إدخال الاميل او البيانات الخاصة بك

عن Shefa Alafari

شاهد أيضاً

أزمة العفر والصومال في اثيوبيا.. وجرأة جيبوتي بالتدخل في الشأن الاثيوبي .

جريدة السلام . وصل يوم السبت 10 أبريل الى جيبوتي  ثلاثة  ضباط  من القوات الخاصة التابعة  …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.