اللجنة الفنية للإغاثة تحذر من كارثة إنسانية في صنعاء.

أجتمعت اللجنة الفنية للإغاثة الإنسانية بأمانة العاصمة مطلع هذا الاسبوع المنصرم، وحذرت في إجتماعها من حدوث كارثة إنسانية في صنعاء إذا نفذ برنامج الأغذية العالمي قراره بتعليق المساعدات فيها .

وطالب الاجتماع الذي احتضنته جمعية امان لرعاية الكفيفات برئاسة رئيس اللجنة عبدالوهاب شرف الدين ، وضم رؤساء جمعيات ومؤسسات المعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة بأمانة العاصمة ، كافة الجهات المعنية بالعمل الإنساني التحرك لإيجاد البدائل وحشد القدرات لمواجهة تداعيات تعليق المساعدات الإنسانية .

وناشد المجتمعون برنامج الأغذية العالمي بالعدول عن قراره لما له من تباعات في حرمان الالاف من المواطنين من المساعدات الغذائية بما فيهم النازحين الذين يتزايد أعدادهم نتيجة استمرار العدوان والحصار على اليمن .

واشار الاجتماع إلى ضرورة اقامة الوقفات الاحتجاجية ضد قرار تعليق المساعدات .. مؤكدا في ذات الوقت عدم قبول أي مساعدات على حساب الكرامة اليمنية.

حضر الاجتماع مدير العلاقات والاعلام بالهيئة الوطنية هاني فاهم . وعضوا اللجنة الفنية للإغاثة الإنسانية بالأمانة محمد أبو عريج واحمد الاسودي , ومدير صندوق الرعاية الاجتماعية جميلة المطري .

Comments

هنا تستطيع ان تترك تعليقا عبر حسابك في الفيسبوك دون إدخال الاميل او البيانات الخاصة بك

عن المحرر المحرر

شاهد أيضاً

وزير دفاع حكومة صنعاء في زيارته الميدانية يخذر من العواقب إذا استمرت دول العدوان في جرائمها.

جريدة السلام – متابعات خاصة . قام وزير الدفاع في حكومة الانقاذ الوطني بصنعاء اللواء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.