الناطق الرسمي لانصار الله يوضح خطوات مابعد تنفيذ الانتشار في موانئ الحديدة.

كتب الناطق الرسمي لانصار الله محمد عبدالسلام.. منشوراً مطولاً أشبه ببيان رسمي. مايخص آخر التطورات في موانئ الحديدة خاصة بعد ما تم الاتفاق عليه مع مندوب الامم المتحدة بشأن الانتشار الاحادى من طرف واحد.
وقال في مطلع المنشور (- بعد تنفيذنا خطوة اعادة الانتشار من موانئ الحديدة من طرف واحد والتي وضعت العدو أمام إختبار حقيقي عن توجهه لتنفيذ اتفاق السويد ، عاد مجددا ليماطل في الشروع في تنفيذ الخطوة التالية المتوجبة عليه بناء على ما اتفقت عليه لجنة تنسيق اعادة الانتشار .)

وأضح عبدالسلام بأنه – قد لاحظ الجميع من المتابعين كيف كان العدو من بعد اتفاق السويد يختلق المبررات والأكاذيب ويكيل الاتهامات اننا لم ننفذ اي خطوة بالرغم ان الاتفاق ينص على التنفيذ من الجميع وبخطوات متزامنة ، وحرصا منا على التقدم نحو السلام بدأنا بالتنفيذ ومن طرف واحد وبشهادة الامم المتحدة وبدلا من ان يكون ذلك دافعا لاطراف العدوان لتفيذ الاتفاق الا انهم اتجهوا نحو العرقلة والتصعيد .

وأكد الناطق الرسمي لانصار الله محمد عبدالسلام- بأن العدو يعمد حاليا الى تصعيد اعتداءاته وخروقاته على محافظة الحديدة بما فيها الغارات الجوية والاستطلاعية والقصف من الأرض بشكل مستمر ، وعليه فإننا نحمل العدو ومرتزقته كامل المسؤولية عن ذلك وما سينتج عنه ان استمروا في هذا المسلك الخاطئ والخطير .

وجدد محمد عبدالسلام التأكيد على الاتزام باتفاق السويد ومساراته العملية في اتفاق الحديدة وفقا لما تقوم به لجنة اعادة تنسيق الانتشار المشتركة مع احتفاظنا بحق الرد ،وطالب الامم المتحدة بأن تقوم بدورها وتستمر في نشاطها المطلوب بجدية وفقا لما تم الاتفاق عليه وبناءً لاتفاق السويد .

Comments

هنا تستطيع ان تترك تعليقا عبر حسابك في الفيسبوك دون إدخال الاميل او البيانات الخاصة بك

عن المحرر المحرر

شاهد أيضاً

وزير دفاع حكومة صنعاء في زيارته الميدانية يخذر من العواقب إذا استمرت دول العدوان في جرائمها.

جريدة السلام – متابعات خاصة . قام وزير الدفاع في حكومة الانقاذ الوطني بصنعاء اللواء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.