رئيس وزراء حكومة الشرعية يشدد على ضرورة معالجة الاضرار الناجمة عن هطول الامطار بعدن

ترأس نائب رئيس وزراء حكومة الشرعية اليمنية الدكتور سالم الخنبشي ، اليوم ،بديوان الامانة العامة لمجلس الوزراء بالعاصمة المؤقتة عدن ،اجتماعاً موسعاً لتدارس الاضرار الناجمة عن هطول الامطار الغزيرة التي شهدتها عدن والمحافظات المجاورة لها ، ووضع المعالجات العاجلة لها.

واستعرض الخنبشي في الاجتماع الذي حضره وزير الادارة المحلية رئيس اللجنة العليا للاغاثة عبدالرقيب فتح ونائب أمين عام رئاسة الوزراء عزيز ناشر وعدد من أعضاء مجلس النواب
والجانب الحكومي،.، عدد من القضايا المتعلقة بالإجراءات المتخذة من قبل السلطة المحلية بالمحافظة والمديريات التابعة لها والسبل الكفيلة لمعالجة الاضرار الناجمة عنها من خلال الامكانيات المتاحة.

وشدد نائب رئيس الوزراء على ضرورة الاسراع بمعالجة الاثار الناجمة عن هطول الامطار الغزيرة التي شهدتها العاصمة المؤقتة عدن والمحافظات المجاورة لها ،.

واكد نائب رئيس الوزراء على اهمية أن يوافي مركز الارصاد بتغييرات المناخ الطارئة..مشيداً بدور دول التحالف العربي وعلى راسها المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة اللتان عملتا على الاستجابة السريعة للتخفيف من معاناة المواطنين وتسيير جسر جوي الى عدن لإغاثة المنكوبين في محافظتي عدن ولحج.

واقر الاجتماع على المدى المتوسط شراء الاليات التي تحتاجها المديريات لمثل تلك الاحوال الطارئة من الموازنة التي وجه بها الرئيس هادي .

Comments

هنا تستطيع ان تترك تعليقا عبر حسابك في الفيسبوك دون إدخال الاميل او البيانات الخاصة بك

عن المحرر المحرر

شاهد أيضاً

وزير دفاع حكومة صنعاء في زيارته الميدانية يخذر من العواقب إذا استمرت دول العدوان في جرائمها.

جريدة السلام – متابعات خاصة . قام وزير الدفاع في حكومة الانقاذ الوطني بصنعاء اللواء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.