اللحمة اليمنية تتجاوز المراهقة إلى حيز الثبات..

بقلم / يحيى نشوان

مجدداً نحتفل بأهم أولويات المكاسب الوطنيه كمدخل لوحدة عربيه وإسلامية شاملة ،..اللحمة اليمنية بعيدها29 تتجاوز مرحلة الخطر بتخطى منعطفات الإدراك بالحاجة والأهمية للحفاظ عليها،..وتجاوز كل منغصات التشظى بعد ردح من الزمن.. جرب الناس كل الناس،وكل من عرف اليمن ماذا تعنى لحمة اليمن؟
ولماذا أريق الدم من أجلها ؟
لأنهاخير وخيركثير ..نعمة الحرية والإنطلاق بالفضآء الفسيح ونعمة الأمن وتضييق الخناق على مادون ذلك،. ومادون اللحمة ليس مقبولاً، ولايمثل حلاً ولن يكون ..وكل من فكر ويفكر بذلك لايجنى على نفسه،. إلا الويل والثبور ..الخ وها أنتم تشاهدون كيف ينكل بدعاة الإنفصال وكيف تتلاشى توجهات المبطلين،. حتى أن تلك المجاميع فشلت ولازالت تفشل وكل يوم تنكشف حقيقتها ،وتحاصر توجهاتها وتظهر عليهاحالة من الإحباط، لأنهالاتستطيع أن تقدم نفسها زوجة مقبولة للشعب الذى ينبذها ويطلقها بالثلاث،.
تتحدث عن الشعب وهى بمعزل عنه، وتريد أن تظهر نفسها كدوله وهى عاجزة عن تحقيق أيا من منظومات وأسس الدولة،. فتتجلى لناالعملية برمتها،. أن المسأله مسألة وقت ليس أكثر فالعميل سيلقى مصيره والمتطفل سينقلب على عقبيه ومغتصب السلطة سيدفع الثمن ..
وهكذا حيث والظاهر للعيان أن كل الممارسات لكل الأطراف ،.شغل عصابات وليس منظومة دولة والشعب الصابر والمحتسب ،.يحددالإتجاه ويدفع الضريبة ليلقن كل التيارات ثمن همجيتهم وإنحطاطهم.
فلاالطامع سيجد ضالته ولا العميل سيلقى أحلامه،.. ويبقى الوطن بحلوه ومره مصدر العزة والصمود وصاحب الحق فى تحديدالمصير ..
تتجاوز اللحمة اليمنية سن المراهقة فى تاريخ الدول والشعوب بطريقة مدهشة،. حيرت المفكرين وتوهت الموحدين وبعثرت تصرفات المبطلين،. وكانت ولازالت مصدر قوة حتى بأحلك الظروف تدافع عن نفسها وبيئة حاضنة وآمنة لمن يتشبث بها ،.ومن يفكر بغير ذلك مغفل، لن يجد له القبول وعمره لن يطول وعليه الدوائر تدور وسيكون مصيره إلى زوال التهانى الحقيقية يتداولهااليمنيين فيما بينهم من أقصى الأرض إلى أقصاها فى الداخل والخارج،. وهذا أهم مصادر الطاقة الوطنية المتلاحمة،. لحمة الأرض والأنسان اليمنى مع أخيه الأنسان فى كل مكان ..اللحمة اليمنية ثورة جديدة فى تاريخ العالم، وفى ملاحم وأساطبر الدول،. وجدت لتبقى وتحققت لتستمر قدرها تشوبه المخاطر لكنه سرعان مايتحول إلى مصدر إنتصار لليمن وأهله بفعل وقوة وقدرة قادر بفضل دعآءالصالحين،. ودماء المرابطين وتضحيات الصامدين كل ذلك وغيره يشكل عبئ ثقيل على رموز الفساد وجماعات المصالح ولصوص الحكومات والدول،. لأن فى الغيب مايجهله جماعات السؤ ،. والشواهد ماثلة للعيان ..والحديث يطول ..فهل من مدكر،.
تحية لك ياوطنى فى يوم عيدك تحية، لكل الموحدين ولكل الصامدين وللرايات الخفاقه عاليا.
تحية لكل ماهو صحيح فى مسارنموك وانتصارك ياوطنى
..تحيااليمن ..الرحمة للشهدآءوالشفى للجرحى والعزة لليمن.

Comments

هنا تستطيع ان تترك تعليقا عبر حسابك في الفيسبوك دون إدخال الاميل او البيانات الخاصة بك

عن المحرر المحرر

شاهد أيضاً

وزير دفاع حكومة صنعاء في زيارته الميدانية يخذر من العواقب إذا استمرت دول العدوان في جرائمها.

جريدة السلام – متابعات خاصة . قام وزير الدفاع في حكومة الانقاذ الوطني بصنعاء اللواء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.