الرئيسية / اخبار / أخبار اليمن / وزير الإعلام والقيادات الإعلامية في حكومة الانقاذ بصنعاء يزورون رئيس اتحاد الإعلاميين اليمنيين

وزير الإعلام والقيادات الإعلامية في حكومة الانقاذ بصنعاء يزورون رئيس اتحاد الإعلاميين اليمنيين

زار وزير الإعلام لحكومة الانقاذ بصنعاء ضيف الله الشامي ونائبه اليوسفي ورؤساء المؤسسات والقطاعات الإعلامية رئيس اتحاد الإعلاميين اليمنيين عبد الله صبري.
وعدد من مدراء العموم في الوزارة والمؤسسات الإعلامية، واطلعوا على الحالة الصحية لرئيس اتحاد الإعلاميين اليمنيين والذي يتلقى العلاج في أحد المستشفيات بأمانة العاصمة.

وعبر الوزير الشامي ومرافقوه عن تعازيهم الحارة للإعلامي صبري في استشهاد نجله الثاني متأثرا بإصابته جراء استهدافهم من قبل طيران التحالف .

وأشاد وزير الإعلام بمواقف رئيس اتحاد الإعلاميين اليمنيين في مقارعة الترسانة الإعلامية للعدوان رغم ما تمتلكه من إمكانيات مادية وبشرية هائلة.

ونوه بدور صبري في كشف جرائم تحالف العدوان بحق الإعلاميين والإعلام بشكل خاص والوطن بصورة عامة من خلال إسهاماته الصحفية والتقارير الصادرة عن الاتحاد والتي كشفت جانبا من جرائم العدوان وانتهاكاته.

ولفت الوزير إلى اهتمام القيادة السياسية ووزارة الإعلام بأوضاع الإعلاميين واستشعارها بمعاناتهم وما يتعرضون له من مخاطر خلال أداء المهام المناطة بهم .. مبينا أن استمرار العدوان في استهداف وسائل الإعلام الرسمية والأهلية وكذا الإعلاميين، جريمة يندى لها جبين الإنسانية بحق الإعلام.

من جانبه عبر رئيس اتحاد الإعلاميين عن الشكر لهذه الزيارات للاطلاع على صحته .. مؤكدا أن ما تعرض له من استهداف أدى إلى استشهاد نجليه لن يثنيه عن مواصلة دوره الإعلامي في مواجهة الحرب الإعلامية لماكينات العدوان. حسب تعبيره .

Comments

هنا تستطيع ان تترك تعليقا عبر حسابك في الفيسبوك دون إدخال الاميل او البيانات الخاصة بك

عن المحرر المحرر

شاهد أيضاً

وزير دفاع حكومة صنعاء في زيارته الميدانية يخذر من العواقب إذا استمرت دول العدوان في جرائمها.

جريدة السلام – متابعات خاصة . قام وزير الدفاع في حكومة الانقاذ الوطني بصنعاء اللواء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.