الرئيسية / اخبار / أخبار اليمن / #اوقفوا_حربكم #السلام_لليمن.

#اوقفوا_حربكم #السلام_لليمن.

تحت هذا الهشتاج #اوقفوا_حربكم
#السلام_لليمن- أستيقظت أحياء العاصمة أمس الصباح على صراخ وبكاء أهل حي الرقاص بصنعاء نتيجة ما أرتكبه طيران الشر على اليمن نتج عنها ،.استشهاد العشرات من المواطنين وأصابة 54 آخرين قابلاً للزيادة.
الذي أعلن بالأمس بدء عمليات إستهداف نوعية ، سيتم تنفيذها لأهداف عسكرية تابعة للحوثيين ، بهدف تحييد قدراتهم على تنفيذ الأعمال العدائية (بحسب ما وصفه بيانهم المخزي )
وأنتقد وكتب الكثير عن هذة الحادثة المؤلمة التي أبكت الجميع لبشاعتها وعدم إحترام الإنسانية.
حيث كان لهذة العملية النصيب الأكبر للطفولة اليمنية التي عبرت عنها الأستاذة/ لمياء يحي الارياني -الامين العام للمجلس الأعلى للأمومة والطفولة باليمن..،على جدار صفحتها الرسمية فيس بوك حيث ذكّرت العالم أجمع أن اليوم هو 16 مايو 2019 يقابله يوم الخميس 11 رمضان أحد أشهر الحرم وراح عشرات الشهداء من المدنيين بينهم أطفال ونساء جراء قصف طائرات الموت.

ونشرت لمياء الارياني- صور الضحايا على صفحتها ومنها صورة أحد الاطفال الؤلمة الذي أستشهد في هذة العلمية الإجرامية،.وعلقت على تلك الصورة بالقول:
هذا الطفل تم الإعلان عنه اليوم كهدف عسكري تم إستهدافه بدقة ونجاح حسب تصريحاتهم اليوم بعد عدة غارات استهدفت المدنيين والاحياء السكنية …
وأصافت :للحروب مهما كانت بشاعتها اخلاقيات ومواثيق اممية يجب ان تحترم .. إستهداف المدنيين والاطفال على وجه الخصوص يعتبر جرائم ضد الانسانية ولا تسقط بالتقادم مطلقا .
هذا الصغير صعدت روحه إلى باريها لتعود أقدار مدمرة لقاتليه ..وإن ناظره لقريب.

وتوعدت الاستاذة / لمياء يحي الأرياني
الامين العام للمجلس الأعلى للأمومة والطفولة باليمن. مرتكبي هذة العملية بالمقايضة والرفع إلى الامم المتحدة ومجلس الامن ومحكمة العدل الدولية بكل قاتلي الطفولة مستقبل اليمن .
وختمت الارياني – مقالها بهذا الهشتاج
#اوقفوا_حربكم #السلام_لليمن

لمياء يحي الارياني-
الأمين العام للمجلس الأعلى للأمومة والطفولة باليمن.

Comments

هنا تستطيع ان تترك تعليقا عبر حسابك في الفيسبوك دون إدخال الاميل او البيانات الخاصة بك

عن المحرر المحرر

شاهد أيضاً

وزير دفاع حكومة صنعاء في زيارته الميدانية يخذر من العواقب إذا استمرت دول العدوان في جرائمها.

جريدة السلام – متابعات خاصة . قام وزير الدفاع في حكومة الانقاذ الوطني بصنعاء اللواء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.