السعودية والامارات.. نمور من ورق تحركهما أمريكا.

أكد عضو المجلس السياسي الأعلى لانصار الله- في صنعاء سطان السامعي، ان اميركا لا تجرؤأ ولا غيرها على أي حماقة بضرب ايران،. لإنهم يعرفون أن الرد سيكون قاسياً على مصالحهم، ولأن ايران أصبحت دولة أقليمية عظمى تمتلك من الأسلحة الرادعة ما يجعل الولايات المتحدة أو غيرها تفكر الف مرة قبل الإقدام على أي عمل احمق.

وحول دعوة السعودية العالم وخاصة اميركا للتدخل من أجل التصدي لهجمات انصار الله خاصة بعد العملية العسكرية الواسعة التي قامت بها بطائرات مسيرة يمنية ضد منشآت حيوية سعودية وميناء الفجيرة الاماراتي، قال السامعي: لقد أتضح للعالم بأن السعودية والامارات نمور من ورق تحركهما الولايات المتحدة الاميركية، وقد أثبتت انظمة الدفاع السعودية والاماراتية فشلها الذريع في هذه الحرب واصبحتا مفضحتين أمام شعوبهما.

وأوضح السامعي، أن تلك الهالة التي كانوا يتمتعون بها أنتهت وإلى الأبد، بعد أن أستطاع الجيش اليمني ولجانه الشعبية من كسر تلك الهالة وجعلهم فضيحة أمام العالم، عبر تسيير سبعة طائرات مسيرة أنطلقت من الاراضي اليمنية وأخترقت مئات الكيلومترات حتى وصلت إلى اهدافها وضربها بدقة، وكانت نتيجة هذه العملية الكبرى إيقاف تصدير 3 ملايين برميل نفط من المنطقة الشرقية عبر الأنابيب التي تمر بالمنطقة الوسطى بمدينة ينبع إلى الغرب.

واعتبر السامعي في تصريح لقناة “العالم” أن العملية هذه جاءت وفاء لوعد السيد عبدالملك بدر الحوثي الذي حذر قبل اسبوعين بانه سيضطر إلى إستخدام إستراتيجية لم يعرفها العدو بعد، مشيراً إلى أن هذه المرحلة أولى وهناك مرحلة ثانية ومفاجئة آخرى حتى يتم إيقاف العدوان السعودي الاماراتي على الاطفال والنساء ومنشآت اليمن، مؤكداً ان هناك بنك اهداف من بينها ضرب تحلية المياء والكهرباء في كل منطقة الجزيرة العربية، مشدداً على أن اليمن أقوى اليوم من قبل أربع سنوات.

Comments

هنا تستطيع ان تترك تعليقا عبر حسابك في الفيسبوك دون إدخال الاميل او البيانات الخاصة بك

عن المحرر المحرر

شاهد أيضاً

وزير دفاع حكومة صنعاء في زيارته الميدانية يخذر من العواقب إذا استمرت دول العدوان في جرائمها.

جريدة السلام – متابعات خاصة . قام وزير الدفاع في حكومة الانقاذ الوطني بصنعاء اللواء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.