الرئيسية / اخبار / أخبار إثيوبيا / رابطة مشغلي الرحلات السياحية الأميركية تعقد إجتماعها السنوي في إثيوبيا

رابطة مشغلي الرحلات السياحية الأميركية تعقد إجتماعها السنوي في إثيوبيا

رابطة مشغلي الرحلات السياحية في امريكا تعقد إجتماعها السنوي في إثيوبيا، وتشيد بإنجازات إثيوبيا في المجال السياحي.

عقدت رابطة مشغلي الرحلات السياحية بالولايات المتحدة (USTOA) اجتماعها لعام 2019 في أديس أبابا ، إثيوبيا. وقال تيري ديل ، الرئيس التنفيذي للرابطة ، إن قرار عقد الاجتماع في إثيوبيا “جاء بعد إدراك أن إثيوبيا كانت من بين الوجهات السياحية العشرة الأولى الناشئة حول العالم ، وأن السياحة في إثيوبيا تشهد زيادة مضطردة.

أقامت الرابطة إجتماعاتها في إثيوبيا ،و التي استمرت أسبوعًا كاملا ، و من بين الأشياء التي نوقشت في الإجتماع السنوي للرابطة إنجازات الجمعية للربع الأول من عام 2019 ، وتحديد الاتجاه لبقية شهور العام المقبلة ، و حضر الاجتماع أربعون عضوًا نشطًا في الجمعية ، لتقييم والإطلاع على إمكانات العمل في إثيوبيا.

و علاوة على ذلك ، ناقش أعضاء الرابطة مع منظمي الرحلات المحليين لاستكشاف طرق بناء الشراكات والتعاون في المجال السياحي ، و أشاد الرئيس التنفيذي للرابطة بإثيوبيا وقال: أنها على المسار الصحيح فيما يتعلق بالسياحة ، وذكر أن صناعة السياحة في إثيوبيا تولد الآن 7.4 مليار دولار وتخلق مليوني فرصة عمل، وأشار السيد ديل كذلك إلى مسؤولية منظمي الرحلات السياحية في صناعة هذا المجال الضخم والحيوي وانهم يجب ان يعودوا سوف إلى مؤسساتهم لتبادل ما عاشوه معنا ، ويبدأوا فورا في إنشاء المنتج والمساهمة في صناعة السياحة في اثيوبيا ويبدأوا من فورهم في تسويقه.

نما اقتصاد السفر والسياحة في إثيوبيا بنسبة 46.8 في المائة في عام 2018 ، وهو الأكبر في أي بلد في العالم ، وفقًا لمراجعة مجلس السياحة والسفر العالمي حول التأثير الاقتصادي والأهمية الاجتماعية لهذا القطاع.

وأضاف الرئيس التنفيذي للجمعية “في هذا الصدد ، يمكننا أن نساعد في سرد ​​قصة البلد في الولايات المتحدة”.

و التقى مندوبو الرابطة مع لنسا ميكونين ، المدير العام للسياحة في إثيوبيا ، وتيوولد جيبري مريم ، الرئيس التنفيذي للمجموعة في الخطوط الجوية الإثيوبية ، ورئيسة إثيوبيا ،ساهلي ورك زيودي.

وأبلغت الرئيسة ساهل وورك زويد الوفد أن حكومتها تبذل قصارى جهدها لتعزيز السياحة في إثيوبيا، من جانبها ، أشارت المديرة العامة للسياحة في إثيوبيا ، لينا ميكونين ، إلى أن إثيوبيا لديها القدرة على أن تكون وجهة سياحية مفضلة للمواطنين الأمريكيين ؛ بينما قال الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية الإثيوبية إنها فرصة جيدة لإقامة شراكة مع الجمعية لأن إثيوبيا تخطط لإطلاق حملة للترويج لإثيوبيا كوجهة سياحية في الولايات المتحدة.

المصدر: Fana Bc

Comments

هنا تستطيع ان تترك تعليقا عبر حسابك في الفيسبوك دون إدخال الاميل او البيانات الخاصة بك

عن عبدالمعين عبدالسلام محمد

الاسم: عبدالمعين عبدالسلام محمد ناشط إثيوبي حر في مجال الصحافة المؤهل: ▪الثانوية العامة من المعهد العلمي الإسلامي في دولة الإمارات ▪شهادة باكلريوس في الاتصال الجماهيري قسم الصحافة من جامعة الإمارات ▪شهاداة في تحرير الأخبار من هيئة و إذاعة الإمارات وتليفزيون ابوظبي ▪حاصل على عدة شهادات من خلال المشاركة في عدة دورات

شاهد أيضاً

اليونيسكو تمنح رئيس الوزراء الإثيوبي أبي أحمد جائزة السلام

منحت منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة “يونسكو”، جائزة السلام لرئيس الوزراء الإثيوبي الدكتور أبي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.