الرئيس هادي يستقبل سفير الولايات المتحدة الامريكية لدى اليمن

ذكرت وكالة – سبأنت التابعة لحكومة الشرعية أن الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية،استقبل ،سفير الولايات المتحدة الامريكية لدى اليمن ماثيو تولر.
وفي اللقاء اشاد هادي بجهود الولايات المتحدة الامريكية الداعمة لليمن وشرعيتها الدستورية..مثمناً التنسيق والتعاون لمواجهة التحديات والمخاطر المحدقة باليمن والمنطقة من خلال مكافحة الاٍرهاب ومواجهة تدخلات النظام الإيراني بالمنطقة ودعمها للحوثيين.

وجدد رئيس الجمهورية حرصه الدائم على السلام المرتكز على أسسه ومرجعياته المتعارف عليها المتمثلة بالمبادرة الخليجية وآلياتها التنفيذية ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل والقرارات الاممية ذات الصله وفي مقدمتها القرار رقم 2216 ..لافتاً الى تعنت الانقلابيين ومماطلتهم في كل فرص السلام وآخرها اتفاق استوكهولم التي تمثل الحديدة اختباراً لنواياهم والذي جسد سلوكهم المعتاد في عدم جديتهم نحو السلام مما يستدعي مزيداً من الضغط من قبل الامم المتحدة والمجتمع الدولي في هذا الصدد. حسب قوله.

من جانبه أكد السفير الامريكي موقف الولايات المتحدة الامريكية الداعمة لليمن وشرعيتها الدستورية في مواجهة التحديات..لافتاً الى لقاء وارسو الدولي الذي ترعاه الولايات المتحدة الامريكية وبولندا بمشاركة اليمن والهادف الى مواجهة التدخلات المزعزعة لأمن واستقرار المنطقة والعالم.

Comments

هنا تستطيع ان تترك تعليقا عبر حسابك في الفيسبوك دون إدخال الاميل او البيانات الخاصة بك

عن المحرر المحرر

شاهد أيضاً

وزير دفاع حكومة صنعاء في زيارته الميدانية يخذر من العواقب إذا استمرت دول العدوان في جرائمها.

جريدة السلام – متابعات خاصة . قام وزير الدفاع في حكومة الانقاذ الوطني بصنعاء اللواء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.