الرئيسية / اخبار / أخبار اليمن / متحدث القوات المسلحة التابعة للحوثيين يؤكد أن 17 خرقا للعدوان مع تواجد الفريق الأممي بالحديدة.

متحدث القوات المسلحة التابعة للحوثيين يؤكد أن 17 خرقا للعدوان مع تواجد الفريق الأممي بالحديدة.

أكد المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة التابعة للحوثيين العميد يحيى سريع أن القوات المسلحة ملتزمة بوقف إطلاق النار في الحديدة في حين واصل العدوان خروقاتهم بـ 17 خرقا في الوقت الذي يتواجد فيه الفريق الأممي بالحديدة.

وأوضح العميد سريع في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ التابع لانصار الله بصنعاء) أن العدوان قصفوا بثمان قذائف هاون الأحياء السكنية ومواقع الجيش واللجان في الواحة وما حولها مع إطلاق نار بشكل متقطع من مختلف الأسلحة الخفيفة والمتوسطة من مواقعهم في 22 مايو وشرق مدينة الشعب باتجاه مدينة الشعب ومن المصنع خلف العقد ومن الحوش جنوب خط كيلو 16 باتجاه كيلو 16.

وأشار إلى أنه تم رصد تحركات للمرتزقة في الصحراء شرق مدينة الحديدة باتجاه جنوب شرق المدينة .. لافتا إلى أن خروقات المرتزقة تزامنت مع تحليق متقطع للطيران الحربي والاستطلاعي في أجواء المدينة.

ولفت العميد سريع إلى أن طيران العدوان شن 25 غارة خلال الـ24 ساعة الماضية منها غارة على البقع وغارتين قبالة نجران و11 غارة على باقم بصعدة وسبع غارات قبالة جيزان وغارة على نهم بمحافظة صنعاء وغارتين على حرض وميدي بمحافظة حجة وغارة على الملاجم في محافظة البيضاء.

وذكر أن مدفعية مرتزقة العدوان قصفت بقذيفتين مقاتلين تابعين لهم بمدرسة المقاطعة بحيران في حجة، كما استهدفت سيارات الإسعاف التي هرعت إلى المكان بقذيفتين أخريين. حسب وكالة (سبأ صنعاء) التابعة للحوثيين.

Comments

هنا تستطيع ان تترك تعليقا عبر حسابك في الفيسبوك دون إدخال الاميل او البيانات الخاصة بك

عن المحرر المحرر

شاهد أيضاً

وزير دفاع حكومة صنعاء في زيارته الميدانية يخذر من العواقب إذا استمرت دول العدوان في جرائمها.

جريدة السلام – متابعات خاصة . قام وزير الدفاع في حكومة الانقاذ الوطني بصنعاء اللواء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.