رئيس الوزراء الجيبوتي

جيبوتي: رئيس الوزراء يصل الى تاجورة في إطار جولته لتقيم تنفيذ اللامركزية في الأقاليم

 

#جريدة_السلام وصل  رئيس الوزراء الجيبوتي السيد عبدالقادر كامل محمد, الي مدينة تاجورة شمال البلاد في إطار جولته بالمناطق الداخلية لغرض تقييم  اللامركزية .

وضم الوفد الذي ترأسه رئيس الوزراء كل من وزير الداخلية ووزير الميزانية”المالية ”  ووزيرة شؤون المراة والاسرة والوزير المنتدب للمجالس اللامركزية.

وكان في استقبالهم   عند وصولهم الى تاجوراء, كل من محافظ منطقة تاجورة , ورئيس المجلس المحلي في تاجوراء, بالاضافة الى السلطان و ممثلين عن  جمعيات النساء والشباب وحشد من المحتفلين .

واشار رئيس الوزراء في خطابه ”  ان زيارته اليوم تأتي بعد وتوجيه و  إرادة رئيس الجمهورية السيد اسماعيل عمر غيله. وهو مهتم اهتمام كامل   بالنجاح في تحقيق اللامركزية من اجل تحسين  شؤون الادارية وهذا  هو الهدف من الزيارة ” حسب ما وضح بصفحته الرسمية اليوم

واضاف”  انه يجري تقييم حالة تنفيذ اللامركزية. “

تقدم مشايخ المنطقة وفي مقدمتهم , سلطان تاجوراء, بتقديم احتياجاتهم الى رئيس الوزراء والى وفده الذين وعدوا بالحلول المناسبة بسرعة المطلوبة.  على حد البيان الذي اصده مكتب رئيس الوزراء اليوم بصفحته الرسمية على الفيسبوك.

Comments

هنا تستطيع ان تترك تعليقا عبر حسابك في الفيسبوك دون إدخال الاميل او البيانات الخاصة بك

عن Shefa Alafari

شاهد أيضاً

تفوقت إثيوبيا على تنزانيا وأوغندا كوجهة استثمارية رئيسية لكينيا في الخارج.. سفاريكوم إثيوبيا تعين السفير الإثيوبي السابق في فرنسا مدير للشون الخارحية

  عينت سفاريكوم إثيوبيا السفير الإثيوبي السابق في فرنسا ، إينوك تفران ، مسؤولاً للشؤون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.