الجهود والمساعي الأممية لليمن ستبوء بالفشل وهي فاشلة من الاساس ولا تمتلك مقومات النجاح على الإطلاق. ولا حوار مع القتله.

صرح مستشار وزارة خارجية حكومة الانقاذ بصنعاء الاستاذ / عز الدين الشرعبي- لجريدة السلام – عن الجهود والمساعي الاممية والحوارات القادمة في اليمن بأن كل الجهود والمساعي التي يبذلها المبعوث الأممي لليمن في إطار المشاورات و استئناف الحوارات والمفاوضات السياسية ستبوء بالفشل وهي فاشلة اصلا من الاساس ولا تمتلك مقومات النجاح على الإطلاق …

لانه في حقيقة الامر على ماذا نتحاور ؟ ومع من نتحاور اليوم ؟ نتحاور على إعادة الوصاية والهيمنة ورموز الخيانة والعمالة والفساد مرة أخرى الى اليمن ..

واعتبر الشرعبي ان أي حوار يعد حواراً مع الخونة المجرمين والقتلة قتلة النساء والأطفال في اليمن وتنازل عن 50% من الوطنية والحرية والكرامة والسيادة الوطنية مقابل الشراكة وعودة 50 % من الخيانة والعمالة والإرتزاق إلى اليمن ..

وأكد مستشار وزارة خارجية حكومة سلطة الامر الواقع في صنعاء ، أنه ليس المطلوب مننا اليوم او غدا أن نتحاور معهم بقدر ما يتطلب مننا ان نجهز ملفاتهم ونحاكمهم في المحاكم الدولية كمجرمين حرب ونقتص منهم على كل ما ارتكبوه من جرائم بحق الإنسانية في اليمن ..
وأضاف المستشار: أن الجلوس على طاولة الحوارات والمفاوضات مع المجرمين والقتلة والخونة والعملاء هو في حقيقة الأمر،. هزيمة واستسلام وليس تحقيقا للسلم والسلام ويعد أيضا خيانة للدماء الشهداء والتضحيات التي قدمها الشعب اليمني في معركة التحرير والاستقلال والدفاع عن اليمن ارضا وانسانا ..

وشدد عزالدين الشرعبي مستشار وزارة الخارجية في هذا التصريح لجريدة السلام ، انه لا حوار عن الأرض.. لا حوار عن الحرية ..لا حوار عن الكرامة.. لا حوار عن السيادة الوطنية ..لا حوار عن القرار السياسي والوطني .. لا حوار عن الدماء والتضحيات .. لا للحوار مع القاتل المجرم … نعم لمحاكمة المجرمين .. نعم لمواصلة الدفاع المشروع عن أنفسنا والتصدي للمحتل والغازي المعتدي على بلدنا وشعبنا في كل شبر على أرض الوطن حتى يتوقف عن عدوانه ويخرج من كل الأراضي اليمنية مندحرين ومهزومين..

Comments

هنا تستطيع ان تترك تعليقا عبر حسابك في الفيسبوك دون إدخال الاميل او البيانات الخاصة بك

عن المحرر المحرر

شاهد أيضاً

وزير دفاع حكومة صنعاء في زيارته الميدانية يخذر من العواقب إذا استمرت دول العدوان في جرائمها.

جريدة السلام – متابعات خاصة . قام وزير الدفاع في حكومة الانقاذ الوطني بصنعاء اللواء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.