ألوية العمالقة تستأنف عمليات الساحل الغربي وتبدأ بالتوسع من مركز مديرية الدريهمي.

شنت ألوية العمالقة بدعم من التحالف العربي يوم امس الثلاثاء عملية عسكرية واسعة لتحرير مركز مديرية الدريهمي بقيادة القائد العام لجبهة الساحل الغربي القائد أبو زرعة المحرمي .
وذكرت قناة سكاي نيوز ان ألوية العمالقة حررت أجزاء شاسعة من مركز مديرية الدريهمي بداية من المنتزه السياحي ومرورا بالمزارع المجاورة لمركز المديرية وثكنات عسكرية كانت للحوثين تتمترس فيها وصولا الى اطراف مدينة الدريهمي التي قامت القوات بتمشيط اجزاء منها.

وأسفرت العملية العسكرية عن سقوط عشرات القتلى في صفوف الحوثيين وأسر عددا منهم بينما هرب البعض إلى أحياء مدينة الدريهمي لتتحصن بمنازل الأهالي، وتم اغتنام أسلحة ثقيلة ومتوسطة ـ كالإربيجي ـ وذخائر لإسلحة خفيفة.

وشن طيران الأباتشي عملياته وبإشراف من دول التحالف العربي بمساندة القوات واستهداف مواقع الحوثيين التي كانت تتمركز في أطراف المدينة.

الجدير ذكره ان ألوية العمالقة أعلنت عن عملية تحرير الحديدة آواخر شهر رمضان المنصرم ،حتى وصلت الى اطراف مدينة الحديدة والمطار لتحرير الساحل الغربي ،.وعند زيارة المبعوث الامم الاخيرة للرياض وصنعاء المتكررة الشهر المنصرم لإحياء عملية السلام
تم توقيف عمليات الزحف من قبل ألوية العمالقة باتجاة مدينة الحديدة ومينائها وانسحبت 70 كيلوبأوامر من التحالف العربي، واتجهت في جبهتها شرقاً الى زبيد وبيت الفقية ومازالت المعارك قائمة بين ألوية العمالقة والحوثيين .

Comments

هنا تستطيع ان تترك تعليقا عبر حسابك في الفيسبوك دون إدخال الاميل او البيانات الخاصة بك

عن المحرر المحرر

شاهد أيضاً

وزير دفاع حكومة صنعاء في زيارته الميدانية يخذر من العواقب إذا استمرت دول العدوان في جرائمها.

جريدة السلام – متابعات خاصة . قام وزير الدفاع في حكومة الانقاذ الوطني بصنعاء اللواء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.