حصاد اليوم : الاربعاء 9\5\2018

المحرر

@ رئيس الوزراء اليمني(بن دغر) يزورمنطقة مومي بسقطرى ويطلع على احتياجات المواطنين..تفقد مدرسة دوباص، واطلع على سير الامتحانات، ووجه بترميم المدرسة، وتوفير كافة احتياجاتها، واعتماد بناء وتشييد أربعة فصول جديدة، لزيادة القدرة الاستيعابية للمدرسة.

@ رئيس الوزراء اليمني (بن دغر): الحكومة تدرس انشاء جامعة في أرخبيل سقطرى .. تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية، وتجسيدا لاهتمام الحكومة الكبير بالمحافظة وأبنائها..

17 @ الف طن من الأرز لمواجهة الاحتياجات الإنسانية مقدمة لليمن من كوريا الجنوبية .. المتوقع وصولها بداية الشهر القادم..

@ القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية التابعة للحوثيين اطلقت اليوم صاروخ باليستيا على مقر المعلومات والحرب الإلكترونية بنجران.

@ رئيس وزراء سلطة الامرالواقع لحكومة الانقاذ الوطني بن حبتور في صنعاء يستقبل نائب مدير عمليات لجنة الصليب الأحمر الدولية أنطوان غراند الذي يزور اليمن حاليا..وأشاد بالدور الإنساني الكبير للصليب الأحمر الدولي تجاه الشعب اليمني سواء في محنته الراهنة أو في العقود الماضية ..

 

@ مؤسسة موانئ البحر الأحمر الواقعة تحت سلطة الامرالواقع( الحوثيون ) تنفي احتجاز أو منع سفن النفط من دخول ميناء الحديدة سواء كانت تجارية أو إنسانية إلى أرصفة الميناء ولا توجد هناك أي شكاوي من الشركات الملاحية في هذا الجانب.

@مصرع وإصابة العشرات بعمليات عسكرية للجيش واللجان الشعبية لانصار الله بقصف مدفعي وصاروخي استهدفت تجماعت للجنود السعودين في صحراء البقع بنجران.., وتدمير طقم عسكري في صحراء الأجاشر .

@مصرع وإصابة 29 من قوات الجيش والمقاومة الوطنية التابعة للشرعسة بينهم قيادات بنيران الجيش واللجان الشعبية التابعة لانصار الله في جبهة الساحل الغربي في محافظة تعز ،.

@مصرع 12 من جماعة الحوثي واسر اخرين في جبهة قانية

@قوات الجيش الوطني مسنودة بطيران التحالف العربي تهاجم مواقع لجماعة الحوثي في إحدى مناطق مديرية نهم شرق العاصمة صنعاء.وتسيطر عليها

@إسقاط طائرتين تجسسيتين لقوات التحالف من قبل الجيش واللجان الشعبية لانصار الله خلال كسر زحفهم على موقع العمود شرق جحفان الحدودية

@4غارات لطيران التحالف على منطقتي المزرق وفج حرض بمحافظة حجة..

@غارة لطيران التحالف على مدينة ضحيان بمديرية مجز صعدة.

@غارتان للتحالف العربي على مطار صنعاء وأخرى على معسكر النقل الثقيل في منطقة عصر..

Comments

هنا تستطيع ان تترك تعليقا عبر حسابك في الفيسبوك دون إدخال الاميل او البيانات الخاصة بك

عن المحرر المحرر

شاهد أيضاً

وزير دفاع حكومة صنعاء في زيارته الميدانية يخذر من العواقب إذا استمرت دول العدوان في جرائمها.

جريدة السلام – متابعات خاصة . قام وزير الدفاع في حكومة الانقاذ الوطني بصنعاء اللواء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.