حصاد اليوم: الأثنين 7\5\2018 أخبار متفرقة ..

المحرر :

@ قتل وأصيب 66 مواطنا في حصيلة غير نهائية جراء غارتين شنهما طيران التحالف العربي اليوم على مكتب رئاسة الجمهورية في حي التحرير بالعاصمة صنعاء وتناقلت انباء عن مقتل مايسمى رئيس المجلس السياسي مهدي المشاط ورئيس اللجنة الثورية محمد علي الحوثي حسب مصادر قناة سكاي نيوز الاخبارية وان مصيرهما مايزال مجهول..

@ أطلقت هيئة المستشفى الجمهوري التعليمي بأمانة العاصمة صنعاء اليوم نداء استغاثة للتبرع بالدم لإنقاذ المصابين جراء الغارتين التي شنهما طيران التحالف العربي على مكتب رئاسة الجمهورية .ومن بين القيادات التي كانت متواجدة أثناء القصف عضو مجلس النواب سلطان السامعي والقيادي محمد ابونايف حيث نقلا الى المستشفى بعد اصابتهما بجروح اثر غارات مكتب الرئاسة.وتفرض حراسات مشددة على مستشفيات نُقل اليها قتلى وجرحى بعد استهداف مكتب الرئاسة وتكتم حول هوياتهم…

@ مصدرعسكري لجماعة الحوثي اعلن عن إطلاق 4 صواريخ نوع زلزال_1 على الجيش الوطني المرابط في فرضة نهم شرق صنعاء حسب المركز الاعلامي  لانصار الله- حيث تشهد هذة الاثناء معارك ضارية بين الجيش الوطني والقوات الحوثية وتقدما مستمرا للجيش والمقاومة الوطنية باتجاه صنعاء مدعوما بالطيران الحربي لقوات التحالف الداعمة للشرعية..

@ طيران التحالف العربي شن عدة غارات على مناطق متفرقة في اليمن حيث شن 15غارة على مديريتي حرض وميدي بحجة وغارتان على الطريق الرابط بين صعدة و صنعاء باتجاه منطقة آل عمار وغارة على منطقة مذاب بمديرية الصفراء وغارة على مديرية شدا الحدودية بمحافظة صعدة .وغارة على منطقة المحجرة بمديرية صرواح مأرب وعلى منطقة الجاح جنوب مثلث الخط الساحلي بالحسينية في مديرية بيت_الفقيه بالحديدة..

@ استهدف الجيش واللجان الشعبية لانصار اللله تجمعات للجنود السعوديين  خلف منفذالطوال بقذائف المدفعية بجيزان .وتدمير آلية تابعة للقوات المسلحة التابعة للشرعية في جبهة ناطع..

@قتلى وجرحى من جماعة الحوثي بينهم قيادات في غارات لطيران التحالف بجبهة صرواح مساء أمس،غربي محافظة مأرب.حسب تأكيد المصدر العسكري للمركز الإعلامي للقوات التابع للشرعية..

@قوات الجيش الوطني التابع للشرعية مسنودة بطيران التحالف العربي، تمكن اليوم الاثنين، من تحرير مواقع جديدة في مديرية الملاجم بمحافظة البيضاء..

@قوات المقاومة الوطنية تستولي على مخازن أسلحة للقوات  الحوثية وتفكك عبوات وألغام بعد تطهير مفرق المخا بمحافظة تعز ..

@سكان محليون لصحيفة الشرق الأوسط:جماعة الحوثي تفخخ شواطئ الحديدة بزراعة كمية هائلة من الألغام وتحولها إلى مناطق عسكرية.

@  ‏انتشار مكثف للامنيات الحوثية في ‎صنعاء بعد غارات التحالف العربي على مقر رئاسة الجمهورية في منطقة التحرير بالعاصمة اليمنية

@قرقاش: حملة الإخوان المسلمين ومن يقف ورائهم في التواصل الإجتماعي ضد دور الإمارات في اليمن مريبة، قلة من الحسابات الحقيقية ومئات الحسابات الوهمية وبعضها لم يسبق له التغريد، ليجرب هؤلاء التصدي للحوثي بدلا من التعرض للتحالف.

@ زيادة ساعات إطفاء الكهرباء بعدن جراء توقف مولدات التشغيل عن العمل..

@قوات المقاومة الوطنية والجنوبية والتهامية وألوية العمالقة تسيطر على سلسلة جبلية باتجاه مصنع البرح في تعز وانهيارات متلاحقة لانصار الله في الساحل الغربي

@ نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، اتصالاً هاتفياً بقائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء الركن يحيى صلاح، للاطلاع على المستجدات والانتصارات العسكرية للجيش الوطني في المنطقة..

@ رئيس الوزراء اليمني  الدكتور أحمد عبيد بن دغر يواصل نشاطات اعماله في سقطرى

اليوم الأثنين 2018\5\7 في وضع حجر الأساس لـ 13 مشروعا وتأتي المشاريع ضمن جهود الحكومة المتواصلة للدفع بعجلة التنمية بمحافظة أرخبيل سقطرى،

Comments

هنا تستطيع ان تترك تعليقا عبر حسابك في الفيسبوك دون إدخال الاميل او البيانات الخاصة بك

عن المحرر المحرر

شاهد أيضاً

وزير دفاع حكومة صنعاء في زيارته الميدانية يخذر من العواقب إذا استمرت دول العدوان في جرائمها.

جريدة السلام – متابعات خاصة . قام وزير الدفاع في حكومة الانقاذ الوطني بصنعاء اللواء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.