ملصق الحفل

“غني من أجل السلام ” حفل موسيقي في العاصمة السويدية استوكهولم

30 من إبريل هو موعد الحفل الموسيقي في استوكهولم عاصمة مملكة السويد  تحت شعار ” غني من اجل السلام ”

تنظم منظمة Selam بالتعاون مع شبكة السلام القرن الافريقي بالسويد  ، حفلا موسيقيا غنائيا من أجل السلام في قرن أفريقيا يهدف الى تعزيز ثقافة السلام  والتسامح بين شعوب المنطقة، يشارك فيه عدد من الفنانين المشهورين من دول القرن الافريقي  ، إرتريا ، اثيوبيا ، السودان ، الصومال، هم  الفنان الكبير  أبرار عثمان من ارتريا ، الفنانة هند الطاهر من السودان ،الفنان على دانتوا من الصومال  الي جانب  ال DJ  داليون من اثيوبيا .

يأخذ الحدث حيز ه  في كبريات المدن السويدية ، في 28 ابريل بمدينة يتوبوري و 30 ابريل بمدينة استكهولم عاصمة السويد .

التعريف بالفنانين

ملصق الحفل
  1.  الفنان أبرار عثمان . هو فنان ارتري ذائع الصيت  بدا الغناء في سبعينيات القرن الماضي  في ارتريا ،  لديه جهمور عريض ومتابعين ومحبين يشد اليلهم الرحال عابرا القارات ليحي حفلات موسيقية بمدن عالمية في انحاء العالم . ما يميز الفنان الارتري ابرار عثمان هو ثقافته المتنوعة حيث يغني بلغات إرترية متعددة .
  2. الفنانة هند الطاهر . هي فنانة سودانية و تميزت بقدرتها على دمج الموسقى الشعبية السودانية مع ألحان الريغي والموسيقى اللاتينية ، وهي تقدم الموسيقى السودانية الشعبية بنكهة عالمية سلسة . احيت الكثير من الحفلات الموسيقية في دول عديدة مثل كندا والولايات المتحدة وغيرها .
  3. الفنان علي دانتوا ، فنان صومالي شاب، وهو احد اشهر الفنانين الصوماليين، مطور موسيقي دانتو المشهورة لدا الصوماليين المستوحاة من التراث الصومالي الاصيل المدمجة مع الموسيقي البوب والريغي .
  4. دي جي داليون .  DJ اثيوبي اشهر دي جي في استكهولم بما يخص الموسيقى الاثيوبية والارترية ، فقد عمل مع اشهر الفنانين الاثيوبين والعالميين مثل استر اوقي ، تدي افروا و الفا بلندي .

يشرف علي هذا المشروع كل من منظمة سلام وشبكة السلام القرن الافريقي ورابطة سنسوس السودية ومركز نالين .

 

الموعد في استكهولم : الاثنين في الساعة الثامنة مساءا

المكان . Nalen  – Regeringsgatan74

الدخول  : ب 250  كرون سويدي  للبالغين .

 

 

Comments

هنا تستطيع ان تترك تعليقا عبر حسابك في الفيسبوك دون إدخال الاميل او البيانات الخاصة بك

عن Shefa Alafari

شاهد أيضاً

تفوقت إثيوبيا على تنزانيا وأوغندا كوجهة استثمارية رئيسية لكينيا في الخارج.. سفاريكوم إثيوبيا تعين السفير الإثيوبي السابق في فرنسا مدير للشون الخارحية

  عينت سفاريكوم إثيوبيا السفير الإثيوبي السابق في فرنسا ، إينوك تفران ، مسؤولاً للشؤون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.