إعلام الشرعية من الرياض يحرض على الصحفيين المتواجدين تحت سلطة الحوثي في المناطق المسيطر عليه

14 ابريل 2018

عبد الرزاق الباشا

في سابقة من نوعها حرض الإعلامي ومدير قناة الشرعية من الرياض مصطفى القطيبي .. على الصحفي غمدان ابو أصبع.. ومجموعة من الصحفيين المتواجدين في المناطق المسيطر عليها الحوثيين.. دون أي مقدمات.. بأنهم يتقاضون مرتبات شهرية من حكومة الشرعية مقابل تلميعها.. في المواقع الاخبارية التي. يقودها ويمولها غمدان الشريف السكرتير الاعلامي لرئيس الوزراء احمد عبيد بن دغر..

وقد حصلت جريدة السلام على تسجيل خاص لمدير قناة الشرعية التي تبث من الرياض..تأكد ذلك بأن الزميل الإعلامي (ابو اصبع) ومجموعة من الصحفيين يتقاضون تلك المبالغ بمثابة رشاوى من حكومة بن دغر.. حسب وصفه.،
وأكد القطيبي في هذا التسجيل أنه على تحفظ بتلك الكشوفات وإيصالها إلى رئيس الجمهورية.. متى أتاحة له الفرصة وفي أقرب وقت ممكن..

الجدير ذكره.. أن قناة الشرعية تعمل في إطار دعم وأسناد قوات التحالف العربي لمساندة الشرعية..

وأن الزميل الاعلامي ابو اصبع يعيش في العاصمة اليمنية صنعاء التي تحت سلطة الامر الواقع ( انصار الله ) ويتمتع بحرية الكتابة والفكر الاعلامي المتحرر من التبعية لاي طرف كان من دون أي مضايقة من جماعة انصار الله طوال الفترة السابقة.. لكن جاء هذا التصريح من مدير قناة الشرعية بمثابة إرسال رسالة مبطنة لانصار الله حتى يتم اعتقاله على الرغم ان صنعاء تشهد حرية التعبير في هذة الفترة ،.التي تشهد فيها البلاد حملات اعلامية ضد الناشطين الناصريين والمؤتمريين والاشتراكيين وكل القوى السياسية في الوطن بأكمله من قبل اعلام الاخوان المسلمين في الداخل والخارج..

Comments

هنا تستطيع ان تترك تعليقا عبر حسابك في الفيسبوك دون إدخال الاميل او البيانات الخاصة بك

عن Shefa Alafari

شاهد أيضاً

تفوقت إثيوبيا على تنزانيا وأوغندا كوجهة استثمارية رئيسية لكينيا في الخارج.. سفاريكوم إثيوبيا تعين السفير الإثيوبي السابق في فرنسا مدير للشون الخارحية

  عينت سفاريكوم إثيوبيا السفير الإثيوبي السابق في فرنسا ، إينوك تفران ، مسؤولاً للشؤون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.