الرئيسية / اخبار / أخبار إرتريا / الممثلة الكوميدية الأمريكية الإرترية الأصل Tiffany Haddish تقول ان الشبكة العنكبوتية صدقت مزحتها حول مواعدتها لبرد بيت
تيفاني بملابس وطنية

الممثلة الكوميدية الأمريكية الإرترية الأصل Tiffany Haddish تقول ان الشبكة العنكبوتية صدقت مزحتها حول مواعدتها لبرد بيت

 

علقت تفاني حديش  امس عبرة تغريدة لها في تويتر ، على بعض وسائل التواصل التي ادعت انها سوف ترتبط  عاطفيا ب الممثل الاميركي الشهير  براد بيت اذا كان اعذبين 2019 . قكتبت تقول ” انه لشي ظريف ، كانت مجرد مزحة مني واحببت, كيف ان الجميع اخذ الامر بمحمل الجد. اريد ان اكون الرقم الاول في حياة الرجل. هو(مشيرة الى براد بيت)  لديه العديد من الأولاد وهذا يجعلني رقم 8 او الام  رقم 2. بقدر ما احب الدردشة مع انجي لكن ليس هذا ما اريد التحدث فيه”

تيفاني مرتدية زي االفتاة الارترية.

 

 

من ناحية اخرى فإن الممثلة الكوميدية الامريكية إرترية الاصل Tiffany Haddish أضحكت الجميع اثناء تقديمها لحفل الأوسكار 2018 ، حينما   صعدت على المسرح وهي منتعلة  شبشب مسطح الذي يستعمل داخل الغرف  وحملت صندلها ذا الكعب العالي بيدها، ما أثار موجة من الض

اثناء تقديم حفل الاسكار

حك ، والأهم من ذلك أنها ارتدت فستانا أبيض من توقيع Alexander McQueen كانت قد شوهدت فيه ثلاث مرّات في عدة مناسبات.  وقال  ممازحة الجمهور انه لامر جيد ان تسطيع ان ترتردي ما تشاء وقت ما تشاء في المكان الذي تشاء و قلت انها معجبة بهذا الفستان ”

 

ويذكر ان الممثلات يتنافسن في ارتداء فساتين بمليونات الدولارات أثناد حفل الاسكار الامر الذي كسرت  روتينه  تيفاني بكل ثقة ومرح .

من ناحية اخرى فقد اعادت  تفاني في فبراير الماضي تغريدة احد المغردين  لصورتها اثناء زيارتها لارتريا  تظهر  فيها جالسة مع اسياس افورقي في المكتب .

 

 

 

 

 

 

يتفاني حديش ممثلكة كوميدية امريكية من مواليد ولاية كليفورنيا  تنحدر من عائلة ارترية من ناحية الاب  ،تيشاي ريدا حديش لاجئ من يهود إرتريا  ومن ام امريكية سمراء . ولدت عام في لوس انجليس بكاليفورنيا 3 ديسمبر 1979 م .

Comments

هنا تستطيع ان تترك تعليقا عبر حسابك في الفيسبوك دون إدخال الاميل او البيانات الخاصة بك

عن Shefa Alafari

شاهد أيضاً

“سيداما” قومية إثيوبية لها رثها حققت مطالب خاصة بها بأنشاء أقليم

“سيداما” قومية إثيوبية لها أرثها حققت مطالب خاصة بها بأنشاء أقليم بقلم/ أنور إبراهيم (كاتب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.