الرئيسية / اخبار / أخبار جيبوتي / شركة الاتصالات جيبوتي تليكوم تنضم لمجموعة لينكس ، وإحتمال تخفيض تكلفة النت

شركة الاتصالات جيبوتي تليكوم تنضم لمجموعة لينكس ، وإحتمال تخفيض تكلفة النت

إنضمت شركة الاتصالات،  جيبوتي تليكوم، جسب ما ذكر موقع  كبسيتي ميديا  يوم الاربعاء 26 سبتمبر إلى بورصة لندن للإنترنت (لينكس)، وهي واحدة من أكبر مشغلي خطوط تبادل الإنترنت العالمية.

يعتقد الخبراء ان هذه الخطوة من شأنها ان تجعل خدمات شركة جيبوتي  تليكوم اكثر جازبية بين اقرانها في شرق إفريقيا.  ويحتمل ان يقلل وقت الاستجابة و وزيادة سرعة الانتريت وزيادة القدرة على التكيف وتخفيض التكاليف.

وتعد شركة جيبوتي تليكوم، المزود الوحيد لخدمات الصوت والبيانات في جيبوتي، ووهي واحدة من أكبر مقدمي خدمات النقل العابر للملكية الفكرية في منطقة شرق أفريقيا.

فقد ذكر موقع كبستي ميديا ان  جيبوتي تليكوم  ركزت على ضمان نقل حركة الإنترنت وإدارتها عبر شبكة موثوقة ومتنوعة وآمنة. وهذا هو السبب في انضمام لينكس وهي  استراتيجية ذكية  لجيبوتي تليكوم في توفير قيمة أكبر وتجربة الإنترنت أفضل لعملائها.

وعلى مدى الأشهر القليلة الماضية وتحديدا في اغسطس من العام الجاري  ، وقعت جيبوتي تيليكوم اتفاقا على حركة المرور عبر بروتوكول الإنترنت مع  باريس إكسبريس باريس و مرسيليا إيكس، وانضمت إلى شبكة الملكية الفكرية للطاقة الكهربائية IPv6 ، وهي من أكبر شبكات الإنترنت  في العالم .

المصدر : جريدة السلام

Comments

هنا تستطيع ان تترك تعليقا عبر حسابك في الفيسبوك دون إدخال الاميل او البيانات الخاصة بك

عن Shefa Alafari

شاهد أيضاً

“سيداما” قومية إثيوبية لها رثها حققت مطالب خاصة بها بأنشاء أقليم

“سيداما” قومية إثيوبية لها أرثها حققت مطالب خاصة بها بأنشاء أقليم بقلم/ أنور إبراهيم (كاتب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.