إستنكار واسع لوزير الخارجية البحريني على تويتر بعد أن تعدى لفظيا على مذيع الجزيرة الإرتري عثمان آي فرح

إحتدمت معركة كلامية بين المغردين على تويتر بعد أن تعدى وزير الخارجية البحريني خالد بن حمد لفظيا على مذيع الجزيرة عثمان آي فرح ووصفه بالمرتزق الدخيل في تغريدة له ردا علي مقطع المقابلة الذي نشره آي فرح نفسه علي تويتر .

 

فقد رد  المذيع عثمان آي فرح على تغريدة وزير الخارجية البحريني بلباقة واضحة وأعرب عن أسفه حيث أن وزيرا عربيا يتحدث بهذه اللهجة .

وهذا  فقد حاول العديد من المغردين تفسير  ما صعب على الوزير فهمه  فقد تدخل مغرد باسم ديناصور الكويت  حيث قال ان مغذى الحوار كان واضحا حتى لطلبة الثانوية أما الوزير وأمثاله يحاولون التصيد بالماء القدز حسب قوله .

كان من المغردين   الكثر على تويتر   الذين دافعو  عن آي فرح قطريين حيث  حاولت مغردة قطرية تطمينه حيث قالت لا عليك فلا تلقي بالا لمن يريدون تأجيج الفتن .

ومغرد ارتري اسمه  عثمان آل سعد الدين  كان من بين المغردين واعرب عن حبه لقطر .

من جانب آخر كان هناك مغردون سعوديون اعتبروا آي فرح ناكرا للجميل وذكّروه بتغريداته السابقة حين أنقذته البحرية السعودية من عدن  حيث كان هناك لتغطية   معارك  عاصفة الحزم  التي كانت بمثابة الوحل الذي غاصت به الدول الخليجية  ثم تكالبت على بعضها البعض  .

Comments

هنا تستطيع ان تترك تعليقا عبر حسابك في الفيسبوك دون إدخال الاميل او البيانات الخاصة بك

عن Shefa Alafari

شاهد أيضاً

تفوقت إثيوبيا على تنزانيا وأوغندا كوجهة استثمارية رئيسية لكينيا في الخارج.. سفاريكوم إثيوبيا تعين السفير الإثيوبي السابق في فرنسا مدير للشون الخارحية

  عينت سفاريكوم إثيوبيا السفير الإثيوبي السابق في فرنسا ، إينوك تفران ، مسؤولاً للشؤون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.